أحدث حملة فاتيكا تحتفل بالمرأة الحقيقية ويمكنك أن تكوني جزءًا منها؛ اكتشفي كيف!

السؤال لم يكن لجعل المرأة أقوى. لأنه لا يوجد أحد مثل امرأة قوية حقًا. هن بالفعل ما هن عليه. كان السؤال دائمًا حول تغيير الطريقة التي يدرك بها العالم قوة المرأة. القوة التي تستحضر الأناقة! القوة التي تثير العمل الجاد! الشجاعة والجرأة! إنها تدرك بحق أنه ليس عليها أن تشك في نفسها بسبب كل الفرص التي تستحقها. أو جميع الفرص التي تم تخصيصها لها. ولتمكين هؤلاء النساء، أطلقت كيرلي تيلز ودابر فاتيكا – العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر الطبيعي، مبادرة تسمى “أصوات لها حكايات”. تسلط الحملة الضوء على النساء اللواتي قاومن كل العقبات وحققن أحلامهن. وللاحتفال بهؤلاء النساء، تقدم فاتيكا فوائد مميزة ستساعدهن على أن يصبحن نسخة أفضل من أنفسهن.

فاتيكا تتطلع إلى رفع النساء

المرأة بالفعل مكتفية ذاتيا وتعول نفسها. وتريد فاتيكا زيادة تمكينهم من خلال منحهم المساعدات بطرق متنوعة. تهدف العلامة التجارية إلى مساعدة النساء من خلال الاستماع إلى قصصهن ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن. ستختلف المساعدة التي تقدمها العلامة التجارية من شخص لآخر. ستضمن العلامة التجارية مساعدة النساء بهدف واحد فقط – تمكين المرأة من تشكيل مستقبل مجتمعنا.

إذا كانت لديك قصة أو تعرف أي شخص لديه قصة مميزة، فإن فاتيكا لديها مجموعة من الفوائد لك. ها هي فرصتك لتنشئة نفسك!

كعلامة تجارية مهتمة، تهدف فاتيكا إلى دعم النساء بشكل شامل ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن. إذا كانت لديك قصة تودين مشاركتها، أرسلي طلباتك وستساعدك فاتيكا في تحقيق حلمك.

اطلقي صوتك، حلمك، عالمك

نرى أنفسنا في فاتيكا كداعم يساعد النساء على تحقيق أحلامهن. بغض النظر عمن تكون، بطلة أو مؤثرة أو رائدة أعمال، أو مجرد شخصية سارت في طريقها لجعل واقعها أفضل، دعي صوتك مسموعًا. أخبرينا بقصتك وألهمي النساء الأخريات ليكن لهن أصواتهن الخاصة.

Author