فاتيكا تتجه نحو مكانة خاصة وتحدث فرقًا في حملتها

تتطلع حملة “الشجاعة والجميلة” إلى الجمع بين النشاط الاجتماعي ومدى ملاءمة العلامة التجارية لجمهور أصغر سنًا. إنه من شركة تُحدث تغييرًا في الإعلان عبر علاماتها التجارية. أحدث إعلان دابر لعلامتها التجارية للعناية بالشعر، فاتيكا، يمثل أيضًا تحولًا كبيرًا في نغمة العلامة التجارية. من خلال الحملة (التي ستشمل المزيد من المراحل)، ينضم دابر إلى صفوف أكبر شركات السلع الاستهلاكية مثل HUL و P&G في تناول القضايا الاجتماعية.

أرادت العلامة التجارية اتخاذ موقف جريء يتجاوز الجانب المادي للجمال. قد تبدو العلامة التجارية للشامبو التي تلعب دورًا أكبر أمرًا صعبًا، لا سيما في فئة مزدحم ، ولكن مثل هذه الحملة ستجعل الجمهور يتحدث عن العلامة التجارية بطريقة مختلفة “، في إشارة إلى الإعلان الذي يطلب من المشاركات إرسال قصصهن.

فاتيكا هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر والعلامة التجارية الوحيدة التي تقدم حلاً طبيعيًا وكاملاً لجميع مشاكل العناية بالشعر. تأتي فاتيكا من منزل دابر، البالغ من العمر 135 عامًا والعلامة التجارية الوحيدة التي تقدم مجموعة من منتجات غسل الشعر قبل وبعد وبعد. العلامة التجارية لها وجودها في 65 دولة ومصادر المكونات الخاصة بكل منطقة جغرافية، لتقديم أفضل الحلول المتاحة.

فاتيكا هي إحدى العلامات التجارية الأولى التي تقدم مجموعة من منتجات العناية الشخصية الطبيعية. في عام 2021، عملت فاتيكا على تقديم المزيد لعملائها. كجزء من هذا، مرت العلامة التجارية بعملية تحديث وقد قامت بطرح عبوات جديدة أنيقة، وتركيبات محسنة، ووقفت على أرض الواقع لغد أفضل مع توفير تغذية كاملة لقلوبكن وعقولكن.

في الماضي، عملت فاتيكا أيضًا مع مشاهير عرب وشخصيات مؤثرة مثل هيفاء بسيسو وريما زهران وجود عزيز وتمارا فارا وريني فرح ويارا عزيز، وقد احتفلت العلامة التجارية بشكل جماعي بهؤلاء النساء القويات وقصص نجاحهن. لا يوجد شيء أجمل من الجمال الطبيعي وتعتقد فاتيكا أن قوة الطبيعة يمكن أن تساعدك على التحكم. وتقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات – من زيوت الشعر المغذية إلى الكريمات وزيت الحمام والشامبو والبلسم.

تم إطلاق ماركة فاتيكا في عام 1995 باستخدام زيت الشعر فاتيكا كأول منتج لها. على مر السنين، أصبحت فاتيكا من بين العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للشركة.

لطالما دافعت فاتيكا عن المرأة وشجعتها على أن تكون أفضل ما لديها وتعيشه بشكل طبيعي. تهدف هذه الحملة إلى بناء مجتمع يفهم ويقدّر ويعترف بالجمال من الداخل. تمكين المرأة هو حاجة الساعة ونحن في فاتيكا نريد المساعدة في تسريع الحركة. “أصوات لها حكايات” ستمنح النساء فرصة للتعبير عن التحدي الذي يواجههن لتحقيق أحلامهن وسنساعدهن على تحقيق أهدافهن، كما تقول مانيزا جلال، مديرة دابر الدولية المحدودة.

تهدف فاتيكا إلى تمكين المرأة

تتمتع المرأة بالاكتفاء الذاتي، وتريد فاتيكا تمكينها بشكل أكبر من خلال منحها المساعدات بطرق متنوعة. تهدف العلامة التجارية إلى مساعدة النساء من خلال الاستماع إلى قصصهن القوية ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن. ستختلف المساعدة التي تقدمها العلامة التجارية من شخص لآخر. ستضمن العلامة التجارية مساعدة النساء بهدف واحد فقط – تمكين المرأة من تشكيل مستقبل مجتمعنا. الفتاة ذات العقل والقيم القوية تحتاج فقط إلى دفعة صغيرة لغزو العالم. وفاتيكا هنا لتقديم تلك الدفعة التي تشتد الحاجة إليها للفتيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي. تهدف إلى مساعدة النساء على تحقيق تطلعاتهن وتشكيل المجتمع بأفكارهن وإبداعاتهن الملهمة. “اصوات لها حكايات” هي حملة ستساعد الفتيات على التغلب على كل العوائق وتصبح مصدر إلهام للبقية.

ماذا تتوقعين من الحملة؟

من خلال هذه المبادرة، تسعى فاتيكا إلى تسليط الضوء على النساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي اللاتي  المجتمع واجهن التحديات لتصبح ما هي عليه اليوم. في إطار هذه المبادرة التي استمرت ستة أشهر، دعت فاتيكا وكيرلي تيلز النساء اللواتي تجرأن على الحلم ويصبحن ما هن عليه اليوم. تعرض الحملة النساء الملهمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، وسرد قصصهن. تسلط سلسلة الفيديوهات الضوء على الرحلة الحقيقية والخامّة لنساء واقعيّات مثل فهيمة فلكناز، وأريج الحمادي، وتالا سمعان، وغيرهنّ من النساء اللواتي تخطّين العوائق ليحققن أحلامهنّ. تعرض الفيديوهات أيضًا أهم لحظة لكل امرأة في رحلتهم – #لحظة_فاتيكا.

اطلقي صوتك، حلمك، عالمك

نرى أنفسنا في فاتيكا كداعم يساعد النساء على تحقيق أحلامهن. بغض النظر عمن تكونين، بطلة أو مؤثرة أو رائدة أعمال، أو مجرد شخصية سارت في طريقها لجعل واقعها أفضل، دع صوتك مسموعًا. أخبرينا بقصتك وألهمي النساء الأخريات ليكن لهن أصواتهن الخاصة.

Author