تطرح فاتيكا برنامجًا خاصًا لتمكين المرأة وهذا يحتاج إلى اهتمامك

المرأة التي لها صوت هي، بالتعريف، امرأة قوية. لكن البحث عن هذا الصوت قد يكون صعبًا بشكل ملحوظ. سواء أعجبك ذلك أم لا، هناك شيء غير عادي حول المرأة التي تمكنت من تحديد منطقتها في عالم الرجل. يتطلب الأمر قدرة معينة وقوة وذكاء وخوفًا وأعصابًا لعدم قبول أي إجابة. لا يوجد أحد مثل امرأة قوية. المرأة القوية هي تعريف العمل الجاد والشجاعة والمثابرة والعاطفة وأكثر من ذلك. تعرف كيف تتعدى الحواجز وتمهد طريقها لتصبح قصة نجاح. ولتمكين هؤلاء النساء، أطلقت دابر فاتيكا – العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر الطبيعي، وكيرلي تيلز، مبادرة تسمى “أصوات لها حكايات”. تسلط الحملة الضوء على النساء اللواتي قاومن كل العقبات وحققن أحلامهن. وللاحتفال بهؤلاء النساء، تقدم فاتيكا فوائد متنوعة ستساعدهن على أن يصبحن الأفضل.

فاتيكا هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر والعلامة التجارية الوحيدة التي تقدم حلاً طبيعيًا وكاملاً لجميع مشاكل العناية بالشعر. تأتي فاتيكا من منزل دابر، البالغ من العمر 135 عامًا والعلامة التجارية الوحيدة التي تقدم مجموعة من منتجات غسل الشعر قبل وبعد وبعد. العلامة التجارية لها وجودها في 65 دولة ومصادر المكونات الخاصة بكل منطقة جغرافية، لتقديم أفضل الحلول المتاحة.

فاتيكا هي إحدى العلامات التجارية الأولى التي تقدم مجموعة من منتجات العناية الشخصية الطبيعية. خلال عام 2021، عملت فاتيكا على تقديم المزيد لعملائها. كجزء من هذا، تمر العلامة التجارية بعملية تحديث وقد قامت بطرح عبوات جديدة أنيقة، وتركيبات محسنة، وتقف على أرض الواقع لغد أفضل مع توفير تغذية كاملة لقلوبك وعقولك.

في الماضي، عملت فاتيكا أيضًا مع مشاهير عرب وشخصيات مؤثرة مثل هيفاء بسيسو وريما زهران وجود عزيز وتمارا فارا وريني فرح ويارا عزيز، وقد احتفلت العلامة التجارية بشكل جماعي بهؤلاء النساء القويات وقصص نجاحهن. لا يوجد شيء أجمل من الجمال الطبيعي وتعتقد فاتيكا أن قوة الطبيعة يمكن أن تساعدك على التحكم. تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات – من زيوت الشعر المغذية إلى الكريمات وزيت الحمام والشامبو والبلسم.

تم إطلاق ماركة فاتيكا في عام 1995 باستخدام زيت الشعر فاتيكا كأول منتج لها. على مر السنين، أصبحت فاتيكا من بين العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للشركة.

“لقد دافعت فاتيكا دائمًا عن المرأة وشجعتها على أن تكون أفضل ما لديها وتعيشه في أفضل حالاتها الطبيعية. تهدف هذه الحملة إلى بناء مجتمع يفهم ويقدر ويعترف بالجمال من الداخل. تمكين المرأة هو حاجة الساعة ونحن في فاتيكا نريد المساعدة في تسريع الحركة. “أصوات لها حكايات” ستمنح النساء فرصة للتعبير عن التحدي الذي يواجههن لتحقيق أحلامهن وسنساعدهن على تحقيق أهدافهن “، كما تقول مانيزا جلال، مديرة دابر الدولية المحدودة.

تهدف فاتيكا إلى تمكين المرأة

تتمتع المرأة بالاكتفاء الذاتي والاعتماد على الذات، وتريد فاتيكا تمكينها بشكل أكبر من خلال منحها المساعدات بطرق متنوعة. تهدف العلامة التجارية إلى مساعدة النساء من خلال الاستماع إلى قصصهن القوية ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن. ستختلف المساعدة التي تقدمها العلامة التجارية من شخص لآخر. ستضمن العلامة التجارية مساعدة النساء بهدف واحد فقط – تمكين المرأة من تشكيل مستقبل مجتمعنا. الفتاة ذات العقل والقيم القوية تحتاج فقط إلى دفعة صغيرة لغزو العالم. وفاتيكا هنا لتقديم تلك الدفعة التي تشتد الحاجة إليها للفتيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف إلى مساعدة النساء على تحقيق تطلعاتهن وتشكيل المجتمع بأفكارهن وإبداعاتهن الملهمة. اصوات لها حكايات هي حملة ستساعد الفتيات على التغلب على كل العوائق وتصبح مصدر إلهام للبقية.

ماذا تتوقعين من الحملة؟

من خلال هذه المبادرة، تسعى فاتيكا إلى تسليط الضوء على النساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي اللاتي  المجتمع واجهن التحديات لتصبح ما هي عليه اليوم. في إطار هذه المبادرة التي استمرت ستة أشهر، دعت فاتيكا وكيرلي تيلز النساء اللواتي تجرأن على الحلم ويصبحن ما هن عليه اليوم. تعرض الحملة النساء الملهمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، وسرد قصصهن. تسلط سلسلة الفيديوهات الضوء على الرحلة الحقيقية والخامّة لنساء واقعيّات مثل فهيمة فلكناز، وأريج الحمادي، وتالا سمعان، وغيرهنّ من النساء اللواتي تخطّين العوائق ليحققن أحلامهنّ. تعرض الفيديوهات أيضًا أهم لحظة لكل امرأة في رحلتهم – #لحظة_فاتيكا.

اطلقي صوتك، حلمك، عالمك

نرى أنفسنا في فاتيكا كداعم يساعد النساء على تحقيق أحلامهن. بغض النظر عمن تكونين، بطلة أو مؤثرة أو رائدة أعمال، أو مجرد شخصية سارت في طريقها لجعل واقعها أفضل، دع صوتك مسموعًا. أخبرينا بقصتك وألهمي النساء الأخريات ليكن لهن أصواتهن الخاصة.

Author