تجتمع فاتيكا مع نجمة اليوتيوب الشهيرة – هيفاء بسيسو لدعم المرأة في رمضان

by May Doukanish
Vatika 1132

هل هلالك يا رمضان. وأخيراً بعد طول غياب، يعود الشهر الفضيل بكل ما يحمله من معاني وذكريات جميلة. ويُكثر الصائمون من مساعدة الأخرين، فإذا كنتي تفكرين في طريقة لدعم المجتمع المحيط بك، لدينا لك الحل المناسب! خلال هذه الأيام المباركة، كوني سنداً يجمع النساء معًا، لمساعدة المجتمع على التطور والنمو. تقدم فاتيكا بالتعاون مع كيرلي تيلز حملة رمضان – وهي مبادرة ستكون حاملة شعلة للنساء لتعكس جمالهن الحقيقي من خلال توفير منصة تغذي أذهانهن وأجسادهن وأحلامهن.

ما هي مبادرة فاتيكا الرمضانية؟

عندما لا تشعر المرأة بالرضا عن نفسها، فإن ذلك يقلل من ثقتها بنفسها، وبالتالي يؤثر على صحتها العقلية والبدنية وأهداف أخرى أكبر. على مر السنين، نجحت فاتيكا في تسخير قوة الطبيعة لجعل المرأة تبدو جميلة بشكل طبيعي. والآن، تستعد فاتيكا للاستفادة من القوة الداخلية للمرأة، ومساعدتها على الشعور بمزيد من الثقة والتحكم في حياتها.

في رمضان هذا العام، تضافرت فاتيكا وصانعة المحتوى ونجمة اليوتيوب هيفاء بسيسو لمساعدة النساء على أن يحققن أهدافهن. هيفاء مدوّنة فيديو وعاشقة للسفر وشخصية معروفة على اليوتيوب ومصممة أزياء ومضيفة. ومع ذلك، بالرغم من نجاحها، فقد واجهت هيفاء العديد من العراقيل والتحديات في حياتها. مؤخراً، تم تشخيص هيفاء بالاكتئاب. كونها مؤثرة مشهور ، لطالما ظهرت هيفاء كشخص سعيد وإيجابي للغاية. ومع ذلك، خلف الكاميرا، كانت تمر بوقت عصيب للغاية.

تقول هيفاء: “قبل بضعة أشهر، تم تشخيص إصابتي بالاكتئاب. قد يصدم هذا الكثيرين منكم، لأنكم ترونني دائمًا إيجابية وسعيدة. لكن خلف الكواليس، كنت أعاني من أوقات عصيبة للغاية”.

أرادت هيفاء أن تشفى بطريقة الطبيعية وقررت عدم تناول أي دواء. كخطوة أولى، اشتركت في صالة ألعاب رياضية وعملت على جسدها. ثم قامت بالتسجيل مع الخبراء الذين ساعدوها على تحسين عقلها وتحقيق أحلامها أيضًا. ساعدها هذا في الحفاظ على تركيزها وتغيير حياتها للأفضل.

والآن وبعد تجربة شخصية، تتمنى هيفاء أن تقدم لك نفس الدعم! “أنا متحمسة جدًا لأن فاتيكا تواصلت بي لأنني أقدر بشدة الشركات المهتمة بالاستثمار في الشباب”.

وتسعى حملة فاتيكا الرمضانية لتكون منصة للنساء اللواتي لديهن طموح ولكن ليس لديهن الوسائل الداعمة لتحقيقه. كجزء من الحملة، ستقوم فاتيكا وهيفاء بدعم الأفراد العازمين على بذل قصارى جهدهم في رحلتهم. ستمنح الحملة هؤلاء النساء كل الدعم والتشجيع لمساعدتهن على تحقيق أحلامهن، والتغلب على صراعهن العقلي، وتخفيف الحمل عنهن.

ستختار الحملة ستة فائزات، اثنتان لكل فئة من والجسم والأحلام. تهدف المبادرة إلى مساعدة المرأة على التطور بطريقة طبيعية أو بالأحرى بطريقة “فاتيكا”.

كيف تدعم المسابقة النساء؟

فاتيكا هنا لتقديم مساعدة الخبراء لست نساء  لدعم عقلهن وأجسامهن وأحلامهن. كجزء من هذه المبادرة، ستستفيد الفائزات من النصائح والجلسات الفردية مع الخبراء من كل فئة. الفائزات من فئة “العقل” سيتم توجيههن بواسطة مدرب يساعدهن على تحسين طريقة تفكيرهن وتحقيق أهدافهن.

أما بالنسبة للجسم، فسيتم الاتصال بالفائزات من هذه الفئة مع خبير تغذية ومدرب شخصي سيساعدهن على تحقيق أهدافهن. وأخيرًا، تقدم فاتيكا أيضًا فوائد ستساعدك على تحقيق أحلامك. إذا كانت لديكي فكرة عمل تحتاج إلى القليل من الدفع للبدء، فإن فاتيكا هنا لمساعدتك. ستستثمر فاتيكا 10,000  د.إ. في أفكار عملك وتساعدك على تحقيق حلمك. سوف تستفيد فائزات فئة “الحلم” من هذا الدعم.

إذا كنت امرأة تحتاج إلى الدعم أو تعرفين نساء أخريات، فهذه هي فرصتك! كل ما عليك فعله هو الضغط هنا، خبرينا بقصتك وسنختار ستة فائزات محظوظات. هذا العام في رمضان، دعونا نجتمع ونساعد بعضنا البعض لنكون الافضل!

You may also like