كيف يمكنك المساهمة في مساندة المرأة خلال الشهر الفضيل

by May Doukanish
Vatika

سواء كانت أمك أو شريكة حياتك، النساء دائما تقوم بفعل الكثير من أجلنا. والآن، حان دورك لجعلها تشعر بالاهتمام والمساندة خلال الشهر الكريم. يدفعنا رمضان لإعادة التواصل مع الأسرة والأصدقاء والجيران، وإظهار  الامتنان، وأيضا الترابط معاً في العبادات. وإذا كنت تتساءل عن كيفية مساندة ست البيت، إليك خمس طرق مميزة التي من شأنها أن تخفف الحمل عنها.

1. أصوات لها حكايات مع فاتيكا

قد تكون قيود كوفيد قد غيرت الطريقة التي يحتفل بها العالم في شهر رمضان. ومع ذلك، شيء واحد لا يزال دون تغيير على الرغم من هذا الوباء وهو العمل الخيري! لقد ترعرعنا على حب الخير وتعلمنا ان نكثر منه وخاصة في الشهر الكريم.

تماشياً مع ذلك، تعاونت فاتيكا مع كيرلي تيلز  لاتخاذ خطوات صغيرة لإحداث تغيير كبير. تهدف حملة رمضان إلى مساعدة النساء على رعاية أفكارهن وأحلامهن. لتسهيل ذلك، تقدم فاتيكا مجموعة من المزايا التي ستساعد النساء على تحسين حياتهن. يمكن للمرأة الاستفادة من الدورات المعتمدة في الجمال والبشرة والعناية بالشعر وتنمية الشخصية والحصول على تمويل لأفكار الأعمال الصغيرة أو طلب إرشادات الخبراء للعناية بصحتهن الفسيولوجية والنفسية.

إذا كنتِ امرأة تود تحقيق حلمها أو تعرفين نساء أخريات لديهن أحلام وبحاجة إلى بعض التوجيهات لتحقيق ذلك، فاتيكا هنا لتقديم يد العون. راسلينا وخبرينا باحتياجاتك وستوفر لك فاتيكا مجموعة من المزايا التي ستغير حياتك. تهدف فاتيكا إلى رعاية أفكارك وأحلامك من خلال توفير مجموعة من الدورات المعتمدة في الجمال والبشرة والعناية بالشعر وتنمية الشخصية. وتسعى أيضًا إلى تمكين النساء من تقديم أفكار الأعمال الصغيرة إلى الحياة ومنحهن القدرة على تحقيق أهدافهن من خلال تمويل الأعمال.

لطالما كانت فاتيكا رفيقة موثوقة للشابات العربيات من خلال تغذية شعرهن. الآن، سوف تكون فاتيكا حاملة الشعلة للنساء لتحقيق جمالهن الحقيقي من خلال توفير منصة تغذي تطلعاتهن (الروح والعقل والحلم) أيضًا. اضغطي هنا للاشتراك!

2. قدم لها يد العون في تحضير المائدة

بالتأكيد، رمضان هو الوقت للاستمتاع ببعض أكلاتنا اللذيذة، ولكن متى كانت آخر مرة ساعدتها في المطبخ. لقد حان الوقت! في رمضان، اخطو خطوة خارج المعتاد وقدم يد العون لها. قم بتحضير طبقك المفضل أو ما تفضله عائلتك. نحن النساء نحب دائما الحصول على يد المساعدة وأيضا نقدرها. جرب وصفة تقليدية من مطبخ المنطقة مثل الصومال، إيران، تركيا، إندونيسيا، أو أي مكان مختلف عما تعهده أسرتك، واجعلها تجربة تعلم أيضا. إن دمج تقاليد جديدة من ثقافات أخرى سيكون ممتعاً للأطفال أيضا، لأنه يعرضهم لعالم جديد!

3. كرس لها من وقتك الخاص

الحياة عادة ما تكون سريعة الايقاع خلال شهر رمضان، وخاصة مع الاهتمام بالتفاصيل اليومية إلى جانب العمل. ومع ذلك، خصص وقتاً للمرأة في حياتك. لأنه شيء كل امرأة سوف تحبه وتقدره. لا يمكن أن يكون هناك شيء أكثر قيمة لها. ومع الاجواء الرمضانية خطّط لوقت تمضيها معها فقط، خذها للتسوق، خذها لتناول القهوة والسحور. وعلاوة على ذلك، تتيح هذه الأوقات فرصة كبيرة لكل منكم لمناقشة التقدم الذي أحرزتموه فيما يتعلق بأهداف شهر رمضان من العبادات. حتى لو لم يكن هذا ممكنا كل يوم، حاول أن تخطط لأمسية واحدة على الاقل في الأسبوع.

4. احتفل بها بإيماءات صغيرة

من رعاية كل فرد في الأسرة إلى ضمان كل شيء تحت السيطرة، هناك الكثير من الأشياء التي تقوم بها المرأة للحفاظ على بيتها سعيداً ومرحاً. ما رأيك أن تقدرها بأسلوب بسيط؟ حضر لها فنجان من القهوة بعد الافطار، اترك لها ملاحظات مليئة بالحب أو الشكر، ارسل لها الزهور، اقض وقت لمناقشة يومها، أو الاستماع إلى مشاكلها وتقديم الحلول. مهما اخترت أن تفعل، النساء تحب الإيماءات البسيطة التي تجعلها تشعر أنها مميزة ومطلوبة دون شك.

5. احترم خياراتها

خلال رمضان أو في أي وقت أخر، اجعل النساء الخاصة بك تشعر بأهميتها من خلال الاستماع لها. الاستماع إلى خياراتها، تحفيزها على متابعة أحلامها واحترام خياراتها. سواء كان اختيارها المهني، الطعام، الأفلام، أو حتى الأشياء التي تفضل ارتدائها، احترام خياراتها يعد من أسس نجاح أي علاقة.

رمضان شهر كريم، لنتخذ خطوات صغيرة لجعل المرأة تشعر بأنها مميزة.

You may also like