دليلك لشهر رمضان في دبي (كسائح) خلال كوفيد

by May Doukanish
by May Doukanish 574

رمضان هو الشهر الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة. الناس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة يحتفلون بالعيد وشهر رمضان المبارك وينتظرونهم بفارغ الصبر. في الواقع، كسائح، يمكنك رؤية منظور مختلف تماماً لدولة الإمارات خلال الشهر الفضيل. ومع ذلك، فإن دبي والإمارات الأخرى ستشهد هذا العام اختلافات جزرية بفضل كوفيد 19! إذا كنت سائحاً، إليك قائمة بكل ما يجب عليك اتباعه أو تجنبه خلال زياراتك لدولة الإمارات في شهر رمضان.

إن خيام الافطار والتجمعات العامة محظورة هذا العام. ولا يمكن للمرء تبادل الطعام مع الأسرة الموسعة والأصدقاء. والأهم من ذلك هو مراعاة التدابير الاحترازية كلما أمكن وتطبيقها للحد من انتشار الوباء .

ما يمكنك القيام به

في حين أنك لا تستطيع الاستمتاع بروح وحماس شهر رمضان هذا العام بالطريقة المعتادة، يمكنك بالتأكيد قضاء الشهر الكريم بمساعدة الآخرين والقيام بأعمال الخير. كن لطيفاً مع الآخرين من حولك، ولا تأكل أو تشرب أمام الصائمين. التبرع والمساهمة بالتصدق لمن هم أقل حظاً منك. وهذا بالضبط ما تهدف إليه وتعمل فاتيكا – العلامة التجارية الرئيسية في مجال رعاية الشعر في دول الخليج – خلال شهر رمضان لهذا العام على مساندة المجتمع كعادتها. وتهدف مبادرة فاتيكا بالتعاون مع كيرلي تيلز في شهر رمضان إلى تقديم الإرشاد والمساعدة للنساء العربيات، حتى يتمكنوا من ترك بصمتهن في العالم.

 إذا كنتِ امرأة تود تحقيق حلمها أو تعرفين نساء أخريات لديهن أحلام وبحاجة إلى بعض التوجيهات لتحقيق ذلك، فاتيكا هنا لتقديم يد العون. وتسعى فاتيكا أيضًا إلى تمكين النساء من تقديم أفكار الأعمال الصغيرة إلى الحياة ومنحهن القدرة على تحقيق أهدافهن من خلال تمويل الأعمال. وسوف تبدأ الحملة (تاريخ البداية) وتستمر طيلة شهر رمضان المبارك.

ما يجب عليك تجنبه

في حين أن القيام بأعمال جيدة يجب أن يكون الدافع الخاص بك، ومع ذلك، كسائح، هناك بعض الأمور التي يجب أن تضعها في الاعتبار. لا تأكل أو تشرب في العلن. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد عناق أو تشابك في العلن تماشياً مع العادات والتقاليد. إذا كنت تود الاحتفال، يجب عليك أن تدرك أنه لا يسمح للمطاعم والمقاهي لعب الموسيقى. ومعظم الحانات وأماكن السهر أيضا تبقى مغلقة خلال الشهر الكريم. المطاعم التي تخدم الكحوليات سوف تقدمها فقط بعد غروب الشمس. وأخيراً، يتعين على الرجال والنساء اتباع مجموعة من قواعد اللباس خلال الشهر الفضيل.

لنعمل معاً على تجاوز التحديات لهذا العام ونعيش أجواء طبيعية بقدر المستطاع. وكل عام وأنتم بخير بمناسبة الشهر الكريم، أعاده الله علينا وإياكم باليمن والبركات.

You may also like