كيرلي تيلز وفاتيكا تقدمان حملة رمضان – خطوات صغيرة تحدث فرقًا كبيرًا

by May Doukanish
Vatika

نستعد في هذا الوقت من كل عام لاستقبال شهر رمضان الكريم،  أعاده الله عليكم وعلينا باليمن والبركات.  ومن الجدير بالذكر أن  كوفيد 19 قد غيّر بشكل جذري الطريقة التي يحتفل بها العالم الإسلامي بالشهر الفضيل وهذا العام أيضًا،  يستمر الوضع لمواكبة التغيير وضمان سلامة عائلاتنا.  مع تعليق خيام الإفطار والتجمعات الكبيرة،  سيحظى الناس في الإمارات العربية المتحدة باحتفالات منخفضة إلى حد ما.  ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي سيبقى دون تغيير هو الجوهر الحقيقي لروح رمضان – الأعمال الخيرية.  الأعمال الخيرية هي واحدة من أهم العادات الرمضانية التي اعتدنا عليها،  وتزخر دبي بقائمة طويلة من الأعمال الخيرية التي يمكنك من خلالها فعل الخير لمجتمعك.

والآن هناك إضافة جديدة إلى تلك القائمة!  تتعاون فاتيكا مع  كيرلي تيلز لإطلاق حملة رمضان – وهي مبادرة صغيرة نحو تغيير كبير.  فاتيكا هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر في دول الخليج العربي والعلامة التجارية الوحيدة التي تقدم حلولاً طبيعية وكاملة لجميع مشاكل العناية بالشعر.  تأتي فاتيكا من علامة دابر الشهيرة البالغة من العمر 135 عامًا والعلامة التجارية الوحيدة التي تقدم مجموعة من منتجات الشعر قبل وبعد وأثناء غسله.

تتواجد دابر في 65 دولة وتطابق مصادر المكونات الخاصة بها كل منطقة جغرافية تتواجد بها،  لتقدم أفضل الحلول المتاحة.  إلى جانب ذلك،  لطالما شجعت فاتيكا دائمًا النساء على عيش أفضل حياتهن بشكل طبيعي.  إن تمكين المرأة هو العامل الأهم في هذا الزمن وستعمل حملة فاتيكا الرمضانية على تمكين المرأة من تحقيق أحلامها.  في رمضان هذا العام،  تعهدت فاتيكا بتقديم التوجيه والمساعدة للنساء العربيات،  حتى تتمكن من ترك بصمتهن في العالم.  تقدم حملة رمضان مجموعة من الفوائد والمزايا التي ستساعد الفتيات على التغلب على كل العوائق  واحتضان أفكارهن وأحلامهن.

ماذا يمكنك توقعه من الحملة؟

تسعى فاتيكا من خلال هذه الحملة إلى تسليط الضوء على النساء اللواتي لديهن أحلام – كبيرة كانت أم صغيرة ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن. تهدف الحملة إلى تمكين هؤلاء النساء، من خلال تزويدهن بمجموعة من المزايا التي ستساعدهن. تستمر الحملة خلال شهر رمضان المبارك. وستنطلق الحملة مع بداية الشهر الكريم وتستمر طواله.

تتيح الحملة للمرأة فرصة احتضان أحلامها من خلال مجموعة من المزايا. إذا كنتِ امرأة تود تحقيق حلمها أو تعرفين نساء أخريات لديهن أحلام وبحاجة إلى بعض التوجيهات لتحقيق ذلك، فاتيكا هنا لتقديم يد العون. راسلينا وخبرينا باحتياجاتك وستوفر لك فاتيكا مجموعة من المزايا التي ستغير حياتك.

كجزء من رعاية أفكار المرأة وأحلامها، ستوفر لها فاتيكا فرصة لصقل مهاراتها من خلال مجموعة من الدورات التدريبية المعتمدة أو تمويل أفكار الأعمال الصغيرة أو رعاية احتياجاتها الفسيولوجية والنفسية. هل يروق لكِ كل هذا؟ خبرينا بقصتك وكوني جزءًا من حملة فاتيكا الرمضانية واستفيدي منها.

لطالما كانت فاتيكا رفيقة موثوقة للشابات العربيات من خلال تغذية شعرهن. الآن، سوف تكون فاتيكا حاملة الشعلة للنساء لتحقيق جمالهن الحقيقي من خلال توفير منصة تغذي تطلعاتهن (الروح والعقل والحلم) أيضًا. اضغطي هنا للاشتراك!

You may also like