حملة فاتيكا الرمضانية الفريدة من نوعها تمنحك فرصة رائعة للفوز بما يغذي عقلك وجسمك وأحلامك

by May Doukanish
Vatika 941

لقد حل شهر العطاء المبارك وكالعادة، جميعنا نعلم أن أفضل طريقة لاستقبال الشهر الكريم هي مد يد العون مساعدة الآخرين! يجلب رمضان معه بهجة احتفالية وفرصة لمساعدة مجتمعنا بأي طريقة ممكنة. مع تعليق خيام الإفطار والتجمعات الكبيرة  سيحظى الناس في الإمارات العربية المتحدة باحتفالات منخفضة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي سيبقى دون تغيير هو الجوهر الحقيقي للشهر الفضيل – الأعمال الخيرية.

الأعمال الخيرية هي أحد أهم جوانب رمضان وهذا العام، دبي لديها طريقة فريدة يمكنك من خلالها فعل الخير لمجتمعك. تعاونت فاتيكا وكيرلي تيلز لإطلاق “حملة رمضان” – وهي مبادرة صغيرة نحو تغيير كبير. كعلامة تجارية ، لطالما شجعت فاتيكا دائمًا النساء على تعزيز أفضل ما لديهن بشكل طبيعي. إن تمكين المرأة أصبح ضرورة وحاجة أساسية في مجتمعاتنا وستعمل حملة فاتيكا الرمضانية على تمكين المرأة من تحقيق أحلامها.

تتساءلين كيف؟ حملة فاتيكا رمضان عبارة عن منصة للنساء اللواتي يحتجن القليل من الدعم أو المساعدة، حتى يتمكنوا من الخروج ومشاركة نجاحهن مع العالم. كجزء من الحملة، تقدم فاتيكا مجموعة من المساندات التي ستساعد النساء على التغلب على جميع العوائق وتغذية عقولهن وأجسامهن وأحلامهن.

كيف تعمل الحملة؟

كجزء من الحملة، سوف تبحث فاتيكا عن ستة متنافسات لتغذية تطلعاتهم. وستوفر فاتيكا لهؤلاء النساء فرصة لصقل مهاراتهن من خلال مجموعة من الدورات المعتمدة أو تمويل أفكار الأعمال الصغيرة أو رعاية احتياجاتهن الفسيولوجية والنفسية. ستحصل الفائزات على جلسات فردية مع خبراء يتطوعون بوقتهم ومهاراتهم للمتسابقات مجانًا. وإليكم قائمة الخبراء الذين ستستفيدون منهم، تحت كل فئة.

للعقل: مدربة الحياة إنجي ميشيل

ستستفيد الفائزات في هذه الفئة من 10 جلسات مجانية مع المعالجة – إنجي ميشيل. ستساعد الجلسات الملهمة والإرشادية مع مدربة الحياة على تعزيز طريقة تفكيرهن وحياتهن.

للجسم: ياسمين حسن

تدير ياسمين رائدة الأعمال وخبيرة اللياقة البدنية علامتها التجارية المحلية، SBTRCT. ولديها عدد من الشهادات الرسمية في مختلف قطاعات الصحة والعافية. تشمل خلفيتها التعليمية في قطاع النشاط البدني مدربة ISSA للرياضة والتكييف، ومدربة ACE شخصية، ومدربة تأهيل للمصابين، ومدربة CrossFit L1 & L2 معتمدة، ودورات تخصص CrossFit، و Opex CCP1، والمزيد.

ستستفيد فائزتان من فئة الجسم من 10 جلسات تمارين مجانية من مدربة القوة والتكييف ياسمين حسن. ستساعدهن الجلسات على تحسين التحديات الجسدية التي يواجهونها.

للأحلام

ستختار فاتيكا فائزات من فئة الأحلام. كجزء من تمكين النساء من تحقيق أحلامهن، ستستثمر فاتيكا 10,000 درهم إماراتي لكل منهن لمساعدتهن على إطلاق أفكارهن التجارية وتحقيقها.

كيفية المشاركة؟

تحتاجين إلى اتباع ثلاث خطوات بسيطة فقط لتكوني جزءًا من هذه الحملة والاستفادة منها:

1. اضغطي هنا للمشاركة!

2. املأي جميع التفاصيل في النموذج

3. شاركينا قصتك

ستختار فاتيكا 6 مشاركات وتعلن عن المتنافسات في اليوم العشرين من رمضان.

لطالما كانت فاتيكا رفيقة موثوقة للشابات العربيات من خلال تغذية شعرهن. والآن، سوف تكون فاتيكا حاملة الشعلة للنساء لتجسيد جمالهن الحقيقي من خلال توفير منصة تغذي تطلعاتهن للعقل والجسم والحلم.

You may also like